الدوحة 17 يوليو 2025- أعلن QNB تركيا عن فوز حملته الأخيرة الخاصة بعلامته التجارية "الجميع ينتقل إلى QNB" بجائزة فضية ضمن جوائز كريستال إلما، تحت فئة "الخدمات المصرفية المتكاملة"، والذي يعد تأكيداً لإنجاز البنك ودوره البارز في تطور علامته التجارية.
وتعد جوائز كريستال إلما، التي تنظمها المؤسسة التركية للإعلان منذ عام 1989، منصة رائدة تحتفي بالتميز والإبداع في مجال التسويق والاتصالات المؤسسية، وقد حظيت حملة QNB تركيا بالتكريم ضمن فئة "الخدمات المصرفية المتكاملة"، ما يعد إنجازاً بارزاً في تطور علامته التجارية.
كما أن فوز البنك بهذه الجائزة يعد بمثابة دليل على الرؤية الاستراتيجية والإبداع من جانب فريق QNB تركيا وشركائه، فضلاً عن قوة عملية التحول التي تشهدها علامته التجارية، والذي يعكس أيضاً تميز الحملة من حيث الفكرة والمضمون، ويعزز ثقة البنك في التوجه الجديد.
وفي هذا السياق، قال السيد عمر تان، الرئيس التنفيذي لـ QNB تركيا: "يمثل هذا التكريم مصدر فخر لجميع أفراد فريق QNB تركيا، فهو يعكس الجهود الكبيرة والشغف والإبداع الذي بُذل لإطلاق حملة تحظى بتجاوب كبير من قبل جمهورنا ".
ومن جانبها، قالت السيدة هبة التميمي، نائب رئيس تنفيذي أول للاتصالات في مجموعة QNB: "يمثل هذا التكريم دليلاً قوياً على نجاح رحلة تحول علامتنا التجارية في تركيا، كما يعكس التزامنا بتقديم رسائل تواصل هادفة تتمحور حول العملاء. نحن فخورون برؤية التميز الإبداعي لـ QNB تركيا يكرم على منصة مرموقة كهذه".
وقد لعبت الحملة دوراً محورياً في تعزيز مكانة QNB في السوق التركية ودعم الرؤية الأشمل للعلامة التجارية العالمية للمجموعة.
تعد مجموعة QNB إحدى المؤسسات المالية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وواحدة من العلامات التجارية المصرفية الأعلى قيمة في المنطقة. وهي تتواجد في أكثر من 28 دولة عبر آسيا وأوروبا وإفريقيا، وتقدم منتجات وخدمات مصرفية ومالية متنوعة مدعومة بالابتكار، مع فريق عمل يضم أكثر من 31,000 متخصص لقيادة التميز المصرفي في جميع أنحاء العالم.